بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر
بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر

بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر، بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر.

المنظار انتهت -منذ قليل- مباراة النادي الأهلي المصري وفريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات كأس السوبر، بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف وتتويجه باللقب.

خَيَّم التعادل السلبي على المباراة، فعلى الرغم من الهجمات الخطيرة لصالح النادي الأهلي المصري فإن لاعبيه فشلوا في ترجمتها إلى أهداف، ليلجأ الحكم إلى لعب أشواط إضافية.

ونجح المغربي وليد أزارو في فض اشتباك التعادل السلبي، واستغل خطأ حارس الفريق البورسعيدي، وسجَّل هدف الفوز لصالح النادي الأهلي المصري في الشوط الأول الإضافي.

وتُوج النادي الأهلي المصري بلقب كأس السوبر 2018 للمرة العاشرة في تاريخه، وبفارق 7 ألقاب عن أقرب منافسيه وهو الزمالك.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. النادي الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن