الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة
الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة

الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة، الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة.

المنظار أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جوستافو كوينتيروس، عن تشكيلة الفريق الأساسية لمباراة الفيحاء التي ستُقام، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر لمباراة الفيحاء كالتالي؛ في حراسة المرمى، حسين شيعان، وفي خط الدفاع، عمر هوساوي، برونو أوفيني، عبد الله مادو وسعد لكرو، ويتكون الوسط والهجوم من حسام غالي، إبراهيم غالب، ليوناردو، محمد فوزير، يحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

ويجلس على مقاعد بدلاء النصر أمام الفيحاء في لقاء الدوري السعودي للمحترفين كل من؛ عبد الله العنزي، عبد الله الأسطاء، خالد الغامدي، عبد العزيز الجبرين، أحمد الفريدي، محمد الشهراني وويليام جيبور.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدوري السعودي .. النصر يواجه الفيحاء بالقوة الضاربة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن