فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال
فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال

فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال، فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال.

المنظار يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم صيف العام الحالي .

وعاد الأخضر للمشاركة في المونديال بعد 12 عامًا من الغياب حيث تواجد آخر مرة في مونديال 2006 بدولة ألمانيا .

وقرر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي خوض العديد من المباريات الودية المهمة في الفترة المقبلة لتجهيز الأخضر بشكل قوي وعلى أعلى مستوى للتألق في المونديال .

وسيخوض الأخضر مباريات ودية ضد منتخبات قوية مثل ” ألمانيا ، إسبانيا ، إيطاليا وأوكرانيا ” كما سيواجه الأخضر نظيره العراقي وديًا في شهر فبراير المقبل .

ويذكر أن الأخضر كذلك سيواجه منتخب بيرو في إطار تحضيرات المنتخب السعودي للمونديال الروسي.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فائدة واحدة للأخضر من المباريات الودية القوية قبل المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن