رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال
رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال

رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال، رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال.

المنظار أكد حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد، أن الفوز على نادي الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية سيكون شيئاً مميزاً وممتعاً.

وستُقام مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بعد غد السبت.

وتحدث الصنيع في برنامج أكشن يادوري قائلاً: الهلال مستقر ومتصدر الدوري، والفوز أمامه له طعم خاص.. أثق جيداً في تصدر جماهير الاتحاد قريباً في مبادرة ادعم ناديك.

وأضاف رئيس الاتحاد: لأول مرة منذ بداية الموسم ندخل اللقاء القادم بدون أي إصابات وهذا سيكون جيداً لنا أمام الهلال، كما أننا نسعى لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين والحصول على مركز متقدم في ترتيب الدوري.

وتابع الصنيع: لم نكن نتوقع الاستفادة من مشروع المواهب مواليد المملكة بهذه السرعة، أحمد بالخير لاعب موهوب والاتحاد يحتاجه خصوصاً في الجهة اليسرى.

وقال الصنيع: المكاسب من هذه الرعاية ليست ماليةً فقط بل هناك تلبية لاحتياجات النادي.. تعاقدنا مع لاعب من مواهب، وقَيده بالكشوفات سيكون الموسم القادم.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الاتحاد: بهذه الطريقة يُمكننا الفوز على نادي الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن