طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات
طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات

طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات، طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات.

المنظار أعلنت شركة صلة الرياضية عن طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري المحترفين السعودي، المُقرر إقامته السبت المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم غد الخميس.

وكشفت صلة عن أسعار تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وجاءت كالتالي: 20 ريالًا للموحدة، 525 ريالًا للمنصة الفضية، و735 ريالًا للمنصة الذهبية.

وجاء سعر تذكرة العائلات مفاجأة لهم، حيث بلغ 20 ريالًا بالتساوي مع التذكرة الموحدة، وذلك في محاولة لتحفيزهم لحضور المباريات من المدرجات، خاصة أن كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون الأول في تاريخ المملكة الذي يشهد حضور العوائل.

وسيتم بيع تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد بداية من يوم غد الخميس، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً، في إستاد الملك فهد الدولي، ملعب الأمير فيصل بن فهد، ومن الساعة الخامسة عصرًا في فروع شركة Nike التالية؛ التحلية، طرق الملك فهد، غرناطة، وجاليريا.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طرح تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد.. ومفاجأة للعائلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن