بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي
بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي

بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي، بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي.

المنظار حصدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، اليوم الأربعاء، جائزة الشخصية الرياضية العربية.

وتسلمت الأميرة ريما بنت بندر، الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي، من أجل تكريم الفائزين بفئات النسخة التاسعة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وعبرت الأميرة ريم بنت بندر، عن شكرها للقائمين على الجائزة لتقديرها جهود الرياضيين، وقالت في كلمتها: “قادتنا في العالم العربي يطالبوننا بالوحدة من خلال التعليم والأخلاق والرياضة، والشباب يستحقون جهودنا، ونحن قدوتهم في عالم عربي كله طموح مهمتنا تنميته، أتمنى التوفيق للجميع، وأن يكون العالم العربي أكثر إبداعًا في جميع المجالات”.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. الأميرة ريما بنت بندر تتوج بجائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن