أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي
أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي

أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي، أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي.

المنظار كشف الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج أكشن يا دوري على قناة MBC ACTION، أهم القضايا الرياضية في الشارع السعودي حاليًّا.

وذكر الفراج أن حلقة اليوم من برنامج أكشن يا دوري ستتحدث عن أبرز القضايا الرياضية في السعودية، مضيفًا أن هناك لقاءات إعلامية تم إجراؤها من أجل الإجابة عن كل تساؤلات الشارع الرياضي السعودي.

وأضاف الفراج أن رجاء الله السلمي والفواز سيكشفان بالأرقام تمويل الأندية الأربعة الجماهيرية في السعودية، وهيئة الرياضة تكشف بالأرقام تمويل “الهلال والنصر والأهلي والاتحاد”.

يذكر أن الفراج قد أعلن أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، قال بأن هناك حملة إقليمية إلكترونية هدفها الصدام بين الجماهير والهيئة العامة للرياضة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أكشن يا دوري يكشف مفاجآت نارية تهم الشارع الرياضي السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن