بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير
بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير

بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير، بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير.

المنظار كشفت كاميرات البث المباشر لمباراة ناديي الفيحاء والقيصومة في كأس خادم الحرمين الشريفين، عصر اليوم، عن لقطة مميزة بيّنت أبًا وطفله حضرا المباراة في ظل انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة في مدينة القيصومة.

وظهر الابن وهو يتسلل إلى ملابس والده الثقيلة ليتدفأ فيها معه، بينما قام والده باحتضانه داخلها في لقطة أثارت تعاطفًا كبيرًا من الجماهير.

والجدير بالذكر أن المباراة أقيمت ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز فريق نادي الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق نادي القيصومة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. لماذا أثارت هذه اللقطة من مباراة الفيحاء والقيصومة إعجاب الجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن