بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة
بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة

بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة، بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة.

المنظار عقب إعلان نادي برشلونة، مساء السبت، انضمام النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى صفوفه قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة تقدر بـ142 مليون جنيه إسترليني (192 مليون دولار)، وفقًا لما أعلنته الصحف الإنجليزية، عبرت بعض الجماهير الإنجليزية عن غضبها من إتمام الصفقة وقامت بحرق القميص الخاص باللاعب.

يذكر أن النادي الكتالوني نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، يُظهر قميص النجم البرازيلي داخل غرف تبديل ملابس الفريق، وكُتب فوقه: “أهلًا بك كوتينيو”. وأعلن برشلونة أن قيمة فسخ عقد اللاعب ستصل إلى 400 مليون يورو (481 مليون دولار)، وفقًا لخبر نشره النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. جماهير ليفربول تحرق قميص كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن