بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة
بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة

بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة، بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة.

المنظار تأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد عبوره لفريق الشعلة في دور الـ32 من البطولة بهدفين دون رد.

سجل اللاعب سلمان المؤشر للنادي الأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

وواصل الراقي ضغطه، حتى تمكن اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفا من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ20 بطريقة أكثر من رائعة.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الثاني؛ حيث لم ينجح الشعلة في تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، بينما لم ينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث.

وكانت المباراة أقيمت على ملعب الشعلة.

 

 

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن