بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني
بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني

بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني، بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني.

المنظار انتهت أحداث مباراة الفيصلي والوطني في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق في إطار لقاءات دور ال32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تقدم نادي الوطني عبر لاعبه هارون عيسي في الدقيقة ال15 عبر رأسية متقنة، ثم تعادل اللاعب محمد أبو سبعان لنادي الفيصلي في الدقيقة ال22.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط فريق الوطني حتى سجل اللاعب هارون حمزة الهدف الثاني لناديه في شباك الفيصلي في الدقيقة ال53.

وظل الفيصلي يضغط بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حتى تمكن النجم البرازيلي روجيريو كوتينيو من تسجيل هدف التعادل لفريقه بالدقيقة ال80.

في انتظار نتيجة الوقت الإضافي بين الفريقين.

 

 

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو .. شاهد أهداف شوطي مباراة الفيصلي والوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن