5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23
5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23

5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23، 5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23.

المنظار شهدت مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 العديد من الأرقام الهامة، لعل أبرزها تألق حارسي المرمى والوصول باللقاء إلى أشواط إضافية وركلات الجزاء التي ابتسمت للأحمر في النهاية.

وهناك العديد من اللقطات المهمة التي لفتت الأنظار في مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 التي أُقيمت، مساء اليوم الجمعة، على إستاد جابر الدولي في الكويت.

مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 أتاحت الفرصة أمام الأحمر في الثأر لهزيمته أمام الأبيض بعد مرور أكثر من 10 سنوات على هزيمته أمام منتخب الإمارات في نهائي “خليجي 18″، وتحديدًا في عام 2007.

نتيجة مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 وتتويج الأحمر باللقب جعلت المنتخب العماني يحصل على البطولة للمرة الثانية في تاريخه؛ حيث فاز أول مرة عام 2009، وحقق الوصافة عامي 2004 و2007.

نجح حارس الأبيض خالد عيسى، في تحقيق رقم مميز خلال مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23؛ حيث إن شباكه لم تهتز طوال منافسات البطولة، ففي دور المجموعات فازت الإمارات على عمان بهدف نظيف، وتعادلت سلبيًّا مع السعودية والكويت، قبل أن تفوز على العراق في نصف النهائي بركلات الجزاء.

تألق حارس الأحمر فايز الرشيدي، هو الآخر خلال مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 بعدما تصدى لركلتي جزاء من عمر عبدالرحمن عموري، الأولى في الوقت القاتل من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 89، والثانية كانت ركلة الجزاء الخامسة والتي منحت عمان اللقب.

ولم تكن مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 هي الوحيدة التي شهدت تألق الرشيدي؛ حيث إنه لم تهتز شباكه سوى بهدف وحيد أمام الأبيض في دور المجموعات، وكان الهدف من ركلة جزاء.

مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 لم تكن الوحيدة التي لم ينجح الأبيض في تسجيل أهداف فيها، حيث إنه عانى هجوميًّا طوال منافسات البطولة، وسجل هدفًا وحيدًا من ركلة جزاء في دور المجموعات.

على الرغم من تقديم عمر عبدالرحمن عموري مستوى جيدًا في مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23 ولكن الحظ عانده، حيث إنه أهدر ركلتي جزاء، ساهما في تتويج الأحمر باللقب للمرة الثانية في تاريخه.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 لقطات مهمة من مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 23، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن