بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج
بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج

بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج، بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج.

المنظار خطف حارسا مرمى الإمارات وعمان الأنظار من معظم لاعبي الفريقين في نهائي كأس الخليج 23 الذي أُقيم، مساء اليوم الجمعة، على إستاد الجابر الدولي في الكويت، وانتهى بتتويج الأحمر للمرة الثانية في تاريخه.

ظهر حارس الإمارات وعمان بمستوى لافت للنظر، حيث نجح حارس الأبيض خالد عيسى، في التصدي للعديد من الهجمات الخطرة في اللقاء، وكان سببًا مباشرًا في الحفاظ على نظافة شباكه واللجوء إلى ركلات الجزاء، عندما صد ركلة حرة صعبة في الشوط الإضافي الأول.

ولم يكن فايز الرشيدي أقل تميزًا من عيسى في مباراة الإمارات وعمان؛ حيث إنه كان السبب الرئيسي في اللجوء إلى ركلات الجزاء، بعدما تصدى لركلة جزاء من عمر عبدالرحمن عموري بالدقيقة 90 في الوقت القاتل من المباراة.

وكلَّل حارس الأبيض مجهوده في مباراة الإمارات وعمان بشكل خاص ومنافسات كأس الخليج 23 بشكل عام، بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدورة، مُتفوقًا على فايز الرشيدي الذي تُوج بلقب البطولة.

يُذكر أن مباراة الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج 23 قد امتدت لأشواط إضافية، ولكن انتهت بالتعادل السلبي، ليتم لعب ركلات جزاء، ولكن أهدر عموري ركلة الجزاء الخامسة ليحصد الأحمر اللقب.


ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. تألق حارسي الإمارات وعمان يخطف الأنظار في نهائي كأس الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن