بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23
بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23

بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23، بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23.

المنظار انتهت مباراة الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج 23 بهزيمة الأبيض بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وإهدار النجم عمر عبدالرحمن لركلة جزاء في الدقيقة 89.

وبعد نهاية مباراة الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج 23 توج حارس الأبيض خالد عيسى، بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، بعدما ظهر بمستوى مميز طوال منافسات الدورة، والتي كان آخرها تألقه في النهائي والتصدي للعديد من الهجمات الخطرة.
وكلل العماني أحمد كانو مجهوده ومستواه المميز في الدورة، بالحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وتسلم الجائزة بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان التي أُقيمت على إستاد جابر الدولي في الكويت.

واختتمت منافسات بطولة كأس الخليج 23 مساء اليوم الجمعة، بمباراة الإمارات وعمان التي امتدت إلى أشواط إضافية، ونجح الأحمر في الحصول على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد إهدار عموري ركلة الجزاء الخامسة.


ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. بعد نهاية مباراة الإمارات وعمان.. هؤلاء الأفضل في كأس الخليج 23، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن