بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23
بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23

بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23، بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23.

المنظار انتهت -منذ قليل- مباراة الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج 23 التي أُقيمت على إستاد جابر الدولي في الكويت، بفوز المنتخب العماني بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بركلات الجزاء.

وشهد الشوط الأول من مباراة الإمارات وعمان محاولات خطيرة من لاعبي الفريقين، أبرزها هجمة نجم الأبيض أحمد خليل في الدقيقة 20، ولكن لم ينجح اللاعبون في هز الشباك، لينتهي بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الإمارات وعمان كانت هناك العديد من الهجمات الخطرة عن طريق عمر عبدالرحمن عموري، الذي كاد يهز الشباك برأسية في الدقيقة 50، وتألق حارس الأبيض خالد عيسى أمام هجمات المنتخب العماني.

وفي الدقيقة 89 حصل علي مبخوت لركلة جزاء لصالح المنتخب الإماراتي، تصدى لها عموري ولكنه أضاعها، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويتم لعب شوطين إضافيين.

وخيم التعادل السلبي على الشوطين الإضافيين من مباراة الإمارات وعمان ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء التي تبتسم للمنتخب العماني، بعدما أهدر عموري ركلة الجزاء الخامسة لينتهي اللقاء 5/4.

وسبق أن تُوج المنتخب العماني بلقب كأس الخليج عام 2009 بعدما فاز على نظيره السعودي بركلات الجزاء أيضًا، وحصل على الوصافة عامي 2004 و2007.


ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. عموري يُهدر ويهدي عمان لقب كأس الخليج 23، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن