تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي
تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي

تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي، تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي.

المنظار حسم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير الأوكراني، سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة بهدفين دون رد أمام الهلال.

وجددت إدارة الأهلي الثقة في الأوكراني ريبروف مدرب الفريق عقب الخسارة أمام الهلال أمس، مانحة إياه الفرصة كاملة مع الراقي خلال الفترة المقبلة، للعودة لسكة الانتصارات والمنافسة على لقب الدور السعودي للمحترفين.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 12 بالدوري السعودي للمحترفين، أمس الجمعة، بهدفين دون رد تكفل بهما النجم سالم الدوسري.

وقلصت نتيجة مباراة الهلال والأهلي الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، حيث أصبح الراقي في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ24 نقطة، يليه الزعيم بـ23 نقطة، ولديه مباريات مؤجلة.

4 مشاراكات

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركي الفيصل يحسم مصير ريبروف مع الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن