هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية
هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية

هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية، هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية.

المنظار ينتظر العالم بفارغ الصبر انطلاق نهائيات مونديال 2018 في روسيا الصيف المقبل، والذي يعد المحفل الأعلى لكرة القدم، كونها البطولة الأكثر تجميعًا لنجوم اللعبة في مختلف الدوريات العالمية، حيث بدأت الفرق المتأهلة لكأس العالم الاستعداد الفعلي لدور المجموعات والذي تم تحديده أمس في العاصمة الروسية موسكو.
وسادت حالة من الاحترام المتبادل بين كافة الفرق المتأهلة في كأس العالم، وخاصة روسيا التي وقعت في مجموعة تضم كلاً من أوروغواي ومصر والسعودية، حيث من المقرر أن تُفتتح البطولة بين المنتخب الوطني والدولة المنظمة.
ونفى المدير الفني للمنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيرشيسوف، أن يكون هناك ارتياح إزاء وقوع البلد المنظم للمونديال في المجموعة برفقة مصر والسعودية والأوروغواي، حيث أكد المدير الفني الروسي أن بلاده ستواجه منتخباً قوياً في افتتاح المونديال، وأنه “لا مكان للضعفاء في المونديال الحالي”.
وأشار مدرب المنتخب الروسي، إلى أن “وصول السعودية لنهائيات كأس العالم يعني بطبيعة الحال أنها مؤهلة لخوض غمار المنافسات القوية في البطولة الأكثر جماهيرية في العالم”.
وأبرز موقع “إيدياهو ستات مان” الأميركي، أن روسيا هي أقل فرق المجموعة من حيث التصنيف، فتأتي أوروغواي في الصدارة متفوقة على مصر التي حلت تصنيفيًا في المركز الثاني، كما أن السعودية تتفوق بمركزين على المنتخب الروسي، وذلك وفق التصنيف الدولي للمنتخبات المتأهلة لكأس العالم.
ويظل المهاجم الدولي، محمد السهلاوي، هو أيقونة المنتخب الأخضر في تغطية الصحف العالمية، حيث أكد موقع “سان لويس أوبيسبو”، أن المهاجم الدولي ساهم بشكل رئيسي في صعود بلاده إلى نهائيات كأس العالم، كما أن هناك اعترافاً واضحاً بقوة المدرب الأرجنتيني الجديد للمنتخب السعودي، خوان أنطونيو بيزي، والذي يمتلك خبرات واسعة كأحد أفضل المديرين الفنيين في الوقت الحالي.
ويلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بنظيره الروسي، في افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم 2018، في استاد لوجينيكي.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي بصحبة نظيره المصري في المجموعة الثالثة مع روسيا، التي جاءت على رأس المجموعة باعتباره المستضيف للبطولة.
وجاءت المجموعة الثالثة كالتالي؛ روسيا “مستوى أول”، أوروجواي “مستوى ثانٍ”، مصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هكذا علق مدرب روسيا على مباراة السعودية الافتتاحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن