خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال
خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال

خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال، خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال.

المنظار كان الجميع يُمني نفسه بعدم وقوع منتخبين عربيين في مجموعة واحدة بمنافسات كأس العالم 2018؛ لضمان صعود أكبر عدد من الفرق العربية إلى الدور التالي، ولكن جاءت قرعة مونديال روسيا بمنتخبي السعودية ومصر في نفس المجموعة.

وتعتبر مباراة السعودية ومصر في كأس العالم 2018، هي الأولى بينهما في منافسات المونديال، إلا أنهما سبق والتقيا في 9 مباريات رسمية من قبل، وكانت الغلبة فيها للفراعنة بـ6 مرات، وتعادلا مرتين، وفاز الأخضر مرة واحدة.

وعلى الرغم من أن المنتخب السعودي فاز مرة واحدة على نظيره المصري، إلا أنها كانت نتيجة كبيرة ومؤثرة للغاية، حيث إنها كانت في بطولة كأس العالم للقارات عام 1999، وفاز الأخضر فيها بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل أهداف المنتخب السعودي في شباك حارس المنتخب المصري، عصام الحضري، نجم فريق التعاون الحالي، كل من المهاجم مرزوق العتيبي “4 أهداف”، وإبراهيم سويد “هدف”، وهز شباك الأخضر سمير كمونة.

وشهدت مباراة السعودية ومصر في كأس العالم للقارات عام 1999، طرد 3 لاعبين من صفوف الفراعنة، وهم: عبدالستار صبري، وسمير كمونة، وحازم إمام، وأدت هذه المباراة إلى الإطاحة بالمدرب الأسطوري محمود الجوهري من منصبه.

وأسفرت قرعة كأس العالم روسيا 2018 عن وقوع المنتخبين السعودي والمصري في المجموعة الأولى بصحبة روسيا البلد المستضيف، وأوروجواي.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خماسية السعودية في مرمى الحضري ذكرى سيئة قبل مواجهة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن