رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة
رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة

رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة، رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة.

المنظار افتتحت دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة «أبوظبي 2017» أمس السبت في كلية الشرطة برعاية الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي.

وشهد الافتتاح كلمة ترحيبية للعميد وليد الشامسي رئيس اللجنة المنظمة وعروض بصرية واستعراضية إلى جانب طابور الدول المشاركة بحضور الأمير نواف بن محمد عضو اللجنة التفيذية في الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وكان العقيد سلطان الودعاني الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رفع العلم السعودي.

وتشارك منتخبات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن في النسخة الثانية من الدورة التي تستمر حتى 10 نوفمبر الجاري في منتخبات الرماية التكتيكية، والجيوجيتسو، والجودو، والسباحة.

ويرأس اللواء محمد المرعول الوفد السعودي فيما يتولى العقيد سلطان الودعاني الأمين العام للاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي، إدارة البعثة.

يشار إلى أن الدورة يتنافس فيها ألف لاعب ولاعبة من 44 دولة في أربع ألعاب رياضية «الرماية التكتيكية» «الابسك»، و»السباحة» و»الجودو» و»الجيوجيتسو».

وتبدأ المسابقات اليوم وغدًا في مسابقة الرماية التكتيكية في ميدان الحفار، فيما تجرى مسابقات بطولة السباحة في مسابح جامعة نيويورك، غدًا وبعد غدٍ، على أن تنطلق مسابقة الجودو في صالة «آرينا» يوم الأربعاء المقبل ثم يشهد يوم الخميس منافسات الجوجيتسو في صالة «الارينا».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رفع العلم السعودي في أولمبياد الشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة