فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي
فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي

فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي، فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي.

المنظار أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أنَّه فتح تحقيقًا داخليًا في قضية اعتداء مدافعه، باتريس إيفرا، على أحد مشجعي الفريق، قبل بداية المباراة ضد فيتوريا غيمارايش البرتغالي في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) أمس الأول الخميس. وقال النادي الجنوبي في بيان على موقعه الرسمي: «يتعين على أي لاعب محترف أن يحتفظ ببرودة أعصابه في وجه الاستفزازات والشتائم مهما كانت قاسية وغير مبررة». كما دان النادي سلوك مشجع الفريق الذي قام :»بتصرف هدَام»، في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق إلى مساندته». وتجادل إيفرا لبعض الوقت مع عدد من المشجعين الجالسين في جزء من المدرجات مخصص لمناصري الفريق الفرنسي، قبل أن يقوم بتوجيه ركلة عالية نحو أحدهم بطريقة تشبه أسلوب رياضة الكاراتيه. وسارع عناصر الأمن في الملعب إلى التدخل لفض الإشكال وإبعاد اللاعب الدولي السابق، قبل أن يطلب الحكم منه الخروج من أرض الملعب، علمًا أنَّ اسمه كان مدرجًا على لائحة بدلاء فريقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فتح تحقيق في ركل إيفرا لمشجع فرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة