الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية
الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية

الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية، الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية.

المنظار افتتح المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 19 عامًا بفوزه على نظيره الهندي 5-0 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من التصفيات.

وتألق في صفوف الأخضر لاعبه فراس البريكان الذي سجل «هاتريك» عند الدقائق 50، 81، 86، فيما افتتح عبدالله الحمدان مسلسل الأهداف عند الدقيقة 15، وأضاف عبدالعزيز الشهراني الهدف الثاني (75)، ليعتلي الأخضر صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب اليمن الذي كسب نظيره تركمانستان 3-0.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر الشاب يدك شباك الهند بخماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة