أزمة حراس المرمى تحاصر النصر
أزمة حراس المرمى تحاصر النصر

أزمة حراس المرمى تحاصر النصر المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أزمة حراس المرمى تحاصر النصر، أزمة حراس المرمى تحاصر النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة حراس المرمى تحاصر النصر.

المنظار تلقى مدرب الفريق النصراوي، الأرجنتيني غوستافو كونتيروس، ضربةً قويةً بعد تعرض حارس المرمى عبدالله العنزي لإصابة أثناء أدائه للتدريبات، ما تسبَّب في حرمانه من المشاركة بالمعسكر الإعدادي الخارجي في ضاحية «جبل علي» بمدينة «دبي» الإماراتية، وهو ما سيوقع الجهاز الفني في حرج كبير في ظل ارتباط وليد عبدالله بمعسكر المنتخب السعودي الأول المقام حاليًا بالبرتغال وانشغال الحارس الشاب زيد البواردي مع المنتخب الأولمبي في معسكري الرياض والصين، إضافةً لعدم تأكد إمكانية التحاق حسين شيعان بالبعثة الصفراء جراء ظروف خاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أزمة حراس المرمى تحاصر النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة