الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد
الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد

الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد، الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد.

المنظار تأكد غياب عبدالله الحافظ مدافع فريق الهلال عن موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، التي ستجمع الفريق الأزرق بضيفه «أوراوا ريد دايموندز» الياباني، المقررة في السابعة والربع من مساء السبت بعد المقبل، ١٨ نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نظرًا لحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى 3 أسابيع للتعافي من التواء مفصل القدم، الذي تعرَّض له في اللقاء الماضي أمام الشباب ضمن تاسع جولات الدوري السعودي للمحترفين، فيما استدعى الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز سداسي الفريق الأولمبي: أحمد الشهري ووليد الأحمد وأنس زباني وعبدالله المهيني ومشاري القحطاني ومهند فلاته للانضمام للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في العاصمة الإماراتية «أبوظبي» انطلاقًا من مساء اليوم الأحد ولمدة 9 أيام، رافضًا طلب لاعب الوسط نواف العابد التمتع براحة الثلاثة أيام الماضية أسوةً ببقية زملائه اللاعبين، حيث ألزمه بالتواجد في مقر النادي والخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف لإصابة العضلة الضامة التي عاودته مؤخرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة