الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند
الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند

الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند، الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند.

المنظار يقصّ المنتخب السعودي لدرجة الشباب تحت 19 عامًا، مساء اليوم، لقاءات المجموعة (D

) ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018، والتي تضم إلى جانبه منتخبات اليمن والهند وتركمانستان، وتستضيفها المنطقة الشرقية، وذلك عندما يلتقي مساء اليوم السبت (7:05م) نظيره الهندي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان منتخب الشباب بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، قد أنهى الاستعداد للقاءات التصفيات طيلة الأيام الماضية في معسكر المنطقة الشرقية، علمًا أن الأخضر الشاب يضمّ العديد من اللاعبين المميزين الذين يعوّل عليهم في لقاء اليوم، ويسعى الأخضر الشاب إلى الفوز، قبل ملاقاة منتخب تركمانستان بعد غد.

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم منتخبنا وتركمانستان.

الدخول مجانًا

قررت اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية أن يكون دخول الجماهير للمباريات مجانًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر الشاب يقص التصفيات بالهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة