بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا
بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.

المنظار فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي على ضيفه الأهلي المصري، بهدف دون رد، في إياب الدور النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا 2017.

تكفل بهدف المباراة الوحيد وليد الكبتي لاعب الوداد في الدقيقة 69، مانحاً وداد الأمة اللقب القاري على حساب الأهلي المصري، وسط حضور جماهيري تخطى الـ 40 ألف متفرج لمساندة أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز توج الوداد باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين على حساب الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال بواقع 8 مرات.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الوداد المغربي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن