بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا
بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا

بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا المنظار نقلا عن عناوين ننشر لكم بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا، بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا.

المنظار بعد غياب 25 عاماً كاملة ، حصد فريق الوداد البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ، اليوم السبت ، في ملعب “محمد الخامس” بجولة الإياب للدور النهائي للبطولة.

سجل هدف اللقاء وليد الكرتي من ضربة رأس في الدقيقة 69 ليفوز الوداد باللقب بفضل تعادله في لقاء الذهاب باستاد برج العرب بالأسكندرية بهدف لكل منهما.

وحقق الوداد البطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن توج بها عام 1992 على حساب الأهلي الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بهذه البطولة برصيد 8 ألقاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد غياب 25 عاماً.. الوداد المغربي يتوج بكأس أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين