"أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً
"أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً

"أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً، "أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً.

المنظار قام أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة لبلدية قيا؛ لمتابعة سير العمل، والوقوف شخصياً؛ للتأكد من التزام الموظفين بالتقيد بأوقات الدوام الرسمي والعمل على إنهاء إجراءات المراجعين بكل يسر وسهولة.

وعلمت "سبق" أن الجولة المفاجئة لأمين الطائف كشفت عدم وجود مدير بلدية قيا في مقر البلدية.

يشار إلى أن أمين الطائف كان قد نفّذ عدداً من الجولات المشابهة على بعض مراكز البلدية التابعة لأمانة الطائف، ورصد عدداً من الملاحظات التي يجري العمل على تحسينها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "أمين الطائف" في جولة مفاجئة ببلدية قيا.. المدير كان غائباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية