عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً
عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً

عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً، عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً.

المنظار شرعت إحدى الشركات الشهيرة لاستقدام العمالة، في الإعلان عن عروض استثنائية، لاستقدام خادمات يحملن رخصة قيادة، مقابل 1800 ريال شهرياً، للعمل بالمهمتين في وقت واحد.

وقالت ممثل خدمة العملاء، بالشركة، إن إعلانها يعد خطوة تتماشى مع الأمر السامي بالسماح للمرأة بالقيادة؛ ويهدف إلى تخفيف العبء، عن النساء، في الوفاء بمشاويرها، ومتطلبات أبنائها في وقت واحد، مشيرة إلى السائقة، أكثر أمانًا على الأبناء من الرجال السائقين.

وأضافت لـ»المدينة» بأن الشركة بدأت تقديم العروض؛ لاستقدام خادمات منزليات يحملن رخص قيادة، ليعلمن سائقات، بالإضافة إلى المهمة الأساسية، مقابل راتب ثابت 1800 ريال شهريًا.

وأوضحت أنه منذ نشر العرض، بدأت تتوالى بشكل مكثف الطلبات اليومية، والاتصالات، والاستفسارات من الراغبات في العمل، مضيفة: «نستقبل في هذه المرحلة جميع الطلبات، تمهيدًا لتنفيذها، بالتزامن مع الموعد المحدد لبدء تنفيذ القرار رسميًا في شهر شوال المقبل».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عروض لاستقدام خادمات برخصة قيادة مقابل 1800 ريال شهرياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة