حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر
حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر

حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر، حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر.

المنظار نظمت بلدية محافظة الخبر حملة لضبط الباعة الجائلين والمفترشين للأرصفة العامة، وذلك من خلال خطة شاملة وضعتها البلدية تستهدف تكثيف الخدمات البلدية والرقابة على الأسواق، حيث تكثف البلدية جهودها بمنع البيع بكافة الصور العشوائية داخل الأحياء، ومنع العمالة الأجنبية من ممارسة البيع بأسواق الخضار والفواكه، ومنع افتراش الأرصفة أمام المساجد ومعالجتها في حينها.

وضبطت ادارة مراقبة الأسواق مساء أمس الأول خلال حملات تفتيشية رقابية ميدانية على عدد من الأحياء التابعة لمحافظة الخبر عددا من الباعة الجائلين المخالفين للنظام وصادرت البضائع المعروضة في الشوارع والأرصفة، كما سلمت عددا من المعروضات الصالحة الى مبرة الإحسان.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي إن البلدية تسعى للمحافظة على سلامة المستهلك بمنع الباعة الجائلين المخالفين للنظام من بيع الخضار في الطرق والأرصفة. مؤكدا ان فرق المراقبة مستمرة في مكافحة الظواهر المخالفة للأنظمة.

وأشار الى ان الفرق قامت بإزالة جميع المباسط وضبط المخالفين، وسيتم استكمال الإجراءات الخاصة بالبلدية لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على جميع المخالفين. لافتا الى ان الباعة الجائلين يمارسون الافتراش والبيع العشوائي للمواد الغذائية وبعض السلع التجارية التي تكون معروضة في الطرقات ومعرقلة للمارة ومعرضة لأشعة الشمس والأتربة والغبار وافتقادها لضوابط الحفظ والتخزين والنقل، كما أنها مجهولة المصدر لعدم معرفة مصدر السلع المعروضة بالطرقات. مشيرا الى ان الحملات التي امتدت فترات العمل من السابعة صباحا إلى بعد منتصف الليل، تهدف الى إزالة التلوث البيئي والبصري والقضاء على ظاهرة الافتراش والبيع العشوائي.

ولفت إلى تسليم ما تمت مصادرته من الخضراوات والفواكه إلى الجمعيات الخيرية في محافظة الخبر، كما تم إتلاف غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حملة لضبط الباعة الجائلين بالخبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم