مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر
مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر

مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر، مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر.

المنظار أكد مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني على أن المدارس في قطاع الخبر بدأت فعليا ومنذ انطلاق الفصل الدراسي الأول في تطبيق ساعة النشاط التي أقرتها وزارة التعليم، وذلك من خلال برامج وفعاليات متنوعة، مبينا أن رواد النشاط في المدارس بدأوا في التنفيذ بتوزيع الطلاب على أندية ومجالات الأنشطة الطلابية يقوم عليها المعلمون بالإشراف على كل نادٍ ومجال تم تحديده.

وقال القحطاني: إن المدارس تتبع دليل النشاط الطلابي الذي أصدرته وزارة التعليم المنظم لساعات النشاط لكافة المراحل الثلاث «ابتدائي ومتوسط وثانوي»، كما أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أقامت الملتقى الأول لساعة النشاط عام 1438هـ وشارك به عدد من المشرفين ورواد الأنشطة والمعلمين المتخصصين في كل مجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجالات طلابية في «ساعة النشاط» بمدارس الخبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم