نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين
نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين

نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين، نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين.

المنظار كرّم صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أبوبكر بن علي النفاوي الطالب بكلية المسجد الحرام، بمناسبة حصوله على المركز الثاني، في مسابقة الأداء المتميز للمشرفين التربويين، بجمعية «خيركم» لتحفيظ القرآن الكريم.

وحقق النفاوي المركز الثاني على مستوي المملكة، في المسابقة، التي تمنح على التفوق في الأداء التعليمي والقيادة التربوية وتنمية الطلاب ورعايتهم، والتنظيم والمتابعة الإدارية، وتطوير أداء المعلمين والمشرفين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب أمير مكة يكرم صاحب المركز الثاني بمسابقة التميز للتربويين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة