نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر
نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر

نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر، نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر.

المنظار أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بالجهود التي تبذلها الجمعية الخيرية للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية «وئام» ودورها في خفض الجريمة وازدهار الوطن، عبر البرامج التأهيلية والتثقيفية التي تقدمها للمقدمين على الزواج من الجنسين، بالإضافة إلى البرامج الاستشارية للرعاية الأسرية للمتزوجين، بهدف المحافظة على استقرار الأسرة وعلاقة المحبة بين الزوجين.

وأكد سموه خلال استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ صالح اللحيدان وأعضاء مجلس الإدارة بمكتب سموه أمس بديوان الإمارة على مواصلة الجهد في خدمة الأسر والعرسان وصولا للاستقرار الأسري لمجتمعنا الغالي وبذل الجهد في تقليل نسب الطلاق في المنطقة، وذلك من خلال عمل وإنتاج وتنفيذ البرامج التوعوية المناسبة، مبدياً سموه شكره لجميع الداعمين للعمل الخيري في المنطقة ولداعمي مشاريع وبرامج جمعية وئام، سائلا الله التوفيق للجميع.

فيما استعرض المشرف العام للجمعية د.محمد العبدالقادر مسيرة الجمعية والتعريف بنشاطها ودورها في تنمية المجتمع بالمنطقة الشرقية، مبيناً أن الجمعية تأسست بدعم من أصحاب السمو أمراء المنطقة الشرقية ولقيت الدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبفضل الله ثم دعم المحسنين قدمت وئام برامج أسرية للمقبلين على الزواج وللأسرة عموما، بناءً ووقايةً وعلاجاً، حيث بلغ عدد البرامج التي قدمتها الجمعية أكثر من ٤٧٠ برنامجا توعويا وأمسيات ودورات تدريبية استفاد منها بشكل مباشر ٤٨٠٠٠ وغير مباشر قرابة ثلاثة ملايين، كما تحرص وئام على تفعيل شراكات وعقد تعاون مع كل الجهات ذات العلاقة بالأسرة مثل الشؤون الإسلامية ووزارات العدل والتعليم والصحة والداخلية وغيرها بهدف تعميق الوعي الأسري لبناء أسرة مستقرة، حيث استفاد من الدعم المباشر ٤٥٠٠ شاب، وبرنامج تأهيل المقبلين حضره ٩٠٠٠ شاب وفتاة، كما قدمت وئام عددا من المواد الأسرية بلغة عصرية سهلة بثت عبر أكثر من ١٥ قناة فضائية.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة «طلال بن سليمان الغنيم، خالد بن محمد الأنصاري، محمد بن عبدالرحمن آل عامر» والمشرف العام على الجمعية د.محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر، والمدير التنفيذي عبدالرحمن خضير الخضير.

.. وينوه بالدور الإيجابي للأدباء والمثقفين

نوه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بالدور الإيجابي الذي يضطلع به الأدباء والمثقفون في حفظ الذاكرة المجتمعية في كتاباتهم الإبداعية ومؤلفاتهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه، ظهر أمس، رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية الأدبي محمد بن عبدالله بودي، وأعضاء المجلس، وقد رحب سموه برئيس وأعضاء النادي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي محمد بودي عن تقديره لاهتمام سموه بالأدباء وحضور النادي في مختلف المناشط والفعاليات التي تشهدها المنطقة، كما قدم لسموه عرضا لمنجزات النادي وخططه لهذا العام.

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس النادي مجموعة من إصدارات نادي المنطقة الشرقية الأدبي، شملت عددا من الكتب ومجلة دارين التي يصدرها النادي، وقدم رئيس النادي لسموه نماذج من إصدارات النادي.

الأمير أحمد بن فهد مستقبلا رئيس وأعضاء النادي الأدبي (اليوم)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب أمير الشرقية لمسؤولي «وئام»: نفذوا برامج توعوية تخدم الأسر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم