محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية
محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية

محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية، محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية.

المنظار استقبل محافظ القطيف خالد الصفيان صباح أمس وفد أهالي بلدة العوامية الذي ضم عددا من الشخصيات.

وقدم الأهالي خلال اللقاء الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتوفير سبل الأمن والحماية وعودة الاستقرار والأمن إلى بلدة العوامية.

وأشاد محافظ القطيف خالد الصفيان بدور رجال الأمن والجهات المتعاونة، مقدرا تضافر الجهود والتكامل سعياً من الكل في المحافظة على أمن وسلامة المواطن؛ مما ساهم في تذليل كل المعوقات، التي تعترض مصالح المواطنين.

وتحدث عن واجب الدولة في توفير الحماية، مؤكداً دعمه للاحتياجات ومتطلبات الأهالي سعياً من ذلك للتنمية والتطوير وإعادة بناء مشروع حي المسورة بوسط العوامية ومواكبة التنمية، متمنياً لجميع رجال الأمن والجهات المشاركة التوفيق لحفظ أمن البلاد وأن يديم عزها في ظل القيادة الرشيدة.

وأشاد رئيس نادي السلام بالعوامية فاضل النمر بالدور الذي أدته الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة قاطني محافظة القطيف. وقال: إن الأجهزة الأمنية تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة، وأن التعاون يمثل السبيل الوحيد لقطع دابر الإرهاب وتفويت الفرصة على أصحاب الفكر الضال في تنفيذ المخططات الإجرامية بالمحافظة.

وقدم عضو المجلس البلدي بالقطيف إبراهيم البراهيم الشكر والتقدير باسمه وباسم أهالي محافظة القطيف لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه، وإلى محافظ القطيف لحرصهم ومتابعتهم لشؤون المواطنين كافة، وبالأخص في محافظة القطيف، وقال: إن ما تحظى به محافظة القطيف في مختلف المواقع من اهتمامٍ بالغ، ومشروعاتٍ تنموية متعددة، لهو خير شاهد على حرص قيادة هذه البلاد أن تحظى محافظة القطيف بنصيبها من التنمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ القطيف: الدولة حريصة على توفير متطلبات التنمية بالعوامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم