شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية
شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية

شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية، شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية.

المنظار أصدرت شرطة الرياض بيانا أوضحت فيه ملابسات مقطع فيديو يُظهر مقيما وهو يعتدي على سيارة شرطة ويحاول سحب سلاح شرطي قبل سماع إطلاق نار.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة إن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت صباح بلاغا من أحد المواطنين عن قيام مكفوله (27 عاما هندي الجنسية يعمل بمهنة سائق) بمحاولة الانتحار.

وأوضح أنه تم على الفور انتقال الفرق لموقع البلاغ، حيث شوهد الوافد في حالة هستيرية اقتضت التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف، بما يكفل سلامته وتحييد خطره، إلى أن تمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات، حيث قُدمت له الإسعافات اللازمة.

وبيّن أنه بعد عرضه على الطبيب المختص، اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، حيث جرى إعطاؤه العلاج اللازم، وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع اعتداء مقيم على سيارة شرطة وهو في حالة هستيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات