رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة
رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة

رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة، رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة

.

المنظار أعرب مجلس التعاون الخليجي عن رفضه للتقرير السنوي لمنظمة الأمم المتحدة حول الدول المنتهكة لحقوق الأطفال الذي صدر الخميس الماضي، وتضمّن اسم التحالف العربي، وطرفي الصراع في اليمن.

وعبّر الأمين العام للمجلس عبداللطيف الزياني، عن رفضه للإحصاءات التي وردت في تقرير الأمم المتحدة والمستقاة من مصادر غير موثوقة وموالية لجماعة الحوثي والمخلوع صالح، معرباً عن أمله في أن تستند الأمم المتحدة في تقاريرها على مصادر ذات مصداقية.

ونوه الزياني بحرص التحالف على تفادي الأضرار على المدنيين والأطفال في اليمن، والتزامه بالقوانين الإنسانية الدولية في عملياته العسكرية، والإجراءات التي ينتهجها في هذا الشأن، التي أشاد بها تقرير الأمم المتحدة بشأن الأطفال والصراعات المسلحة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

رفض خليجي لتقرير الأمم المتحدة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ