عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء
عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء

عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء، عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء

.

المنظار أعلن مشايخ وأعيان ووجهاء قبيلة العوامر بالعرضيات براءتهم من الهالك منصور آل فهيد العامري منفذ الجريمة النكراء التي أطلق النار فيها على نقطة حراسة تابعة للحرس الملكي أمام بوابة قصر السلام بجدة أمس الأول (الأحد)، مؤكدين أن القبيلة معروفة بولائها للوطن وقيادته، وتفخر بتقديم 10 شهداء وعدد من المصابين في الحد الجنوبي.

وأوضح عدد منهم لـ «المنظار» أن قبيلة العوامر تقدم كل ما تملك من أجل الوطن، وجريمة منصور تعد فردية لا يقرها أحد.

وقال رجل الأعمال حامد بن علي آل فهيد العامري «عم الهالك»: «نأسف أن يصدر هذا العمل الإرهابي من أحد أبناء القبيلة ضد أمن واستقرار هذا الوطن الغالي، وهذا الشخص لا يمثل إلا نفسه، ونحن نبرأ لله من ذلك، وقبيلة العوامر قدمت بكل فخر 10 شهداء وأكثر من 12 مصابا بالحد الجنوبي، فداء لتراب هذا الوطن الغالي ومن ضمن الشهداء الشهيد أسامة بن محمد بن علي آل فهيد العامري ابن عم الهالك، ونجدد ولاءنا لولاة الأمر».

وأضاف شيخ قبائل العوامر محمد بن علي آل شاكر العامري، قائلاً: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قبائل العوامر حاضرة وبادية بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة نستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استُهدف فيه رجال الحرس الملكي، ولا يشرفنا أن ينتمي إلينا هذا الإرهابي.

وبين أن «قبائل العوامر قدمت ولله الحمد شهداء ومصابين، وهي على استعداد أن تقدم الغالي والنفيس فداء لهذا الدين والملك والوطن، ونسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم نعمة الإسلام والأمن والاستقرار على بلادنا وأن يرد كيد كل متربص في نحره».

وأوضح رجل الأعمال وعضو المجلس البلدي بالطائف عبدالرحمن بن محمد العامري أن هذا الفعل الشنيع والجريمة البشعة التي أقدم عليها الهالك لا تمت للإسلام أو المبادي الإنسانية بصلة، وقال: «الوطن والقبيلة بريئون منه ومن أمثاله، وما أقدم عليه يعد خيانة للدين وللقيادة والوطن، وليس من شيم ولا قيم الشعب السعودي، المعروف بتدينه وترابطه وولائه».

وأشار إلى أن هذه الجريمة النكراء الشنعاء وراءها فكر دخيل على بعض الشباب المغرر بهم لإيقاع الفتنة وتشويه صورة الشباب السعودي، لكن ستبقى بلادنا ولله الحمد تنعم بالأمن والاستقرار ورغد العيش وتطبيق الشريعة الإسلامية المستمدة من الكتاب والسنة المطهرة وذلك بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وندعو الله تعالى أن يرد كيد الكائدين وحقد الحاقدين في نحورهم».

ووصف الشاعر صالح عبدالله العامري العمل بأنه مخالف للدين وخارج عن الأعراف والأخلاقيات التي يتحلى بها أبناء الوطن.

وأضاف قائد مدرسة ورئيس المجلس البلدي بالعرضية الشمالية مشعل بن زبران بن خلوفة العامري «نقول لهؤلاء الإرهابيين إن كل عمل جبان لن يزيدنا إلا لحمة وترابطا وعزيمة ووحدة مع قادتنا وولاة أمرنا الشرفاء».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

عم الهالك وأبناء العوامر: نبرأ إلى الله منه.. قدمنا 10 شهداء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ