رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر
رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر

رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر، رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر.

المنظار نشر قبل 1 دقيقة - 1:01 ص, 19 محرّم 1439 هـ, 9 أكتوبر 2017 م

قال المتحدث باسم وزارة الإِسْكَان سيف السويلم: ‘‘إن يوم 5 نوفمبر المقبل سيشهد استكمال إِجْرَاءَات المستفيدين للمرحلة الأولى لعدد 3972 وحدة سكنية بمشروع بوابة الشروق السكني‘‘.

تصريح متحدث الإِسْكَان، عبر حسابه بموقع “تويتر”، جاء رداً على الصحفي صلاح الغيدان، والذي أَشَارَ إلى وجود فساد في المشروع.

وكان الغيدان قد كتب في تغريدة له على “تويتر”، مُوَجّهَاً كلامه لمتحدث الإِسْكَان: “تفضل يا الغالي.. هذا كل ما لديّ عن مشروع بوابة الشرق.. وأطلب تدخُّل هيئة مكافحة الفساد إذا كان التَعْطِيل في أنظمتهم يُعتبر فساداً”، منتقداً سبب تأخير “الإِسْكَان” في طرح المشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رداً على الغيلان.. متحدث الإسكان: استكمال إجراءات المستفيدين بمشروع بوابة الشروق 5 نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل