وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن
وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن

وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن، وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن.

المنظار أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عن متابعتها لإجراءات نقل جثماني سعوديين لقيا مصرعهما في حادث مروري على طريق المدورة معان جنوبي الأردن.

وأوضحت السفارة، الأحد (8 أكتوبر 2017)، أنها تلقت اتصالًا هاتفيًّا صباح أمس السبت من قبل الدفاع المدني الأردني والذي أفاد بتدهور سيارة سعودية من نوع كامري على طريق المدورة معان جنوب الأردن، وأسفر الحادث المؤسف عن وفاة مواطنين سعوديين.

كما تابع قسم شؤون السعوديين في السفارة مجريات الحادث الأليم، وتم التواصل مباشرة مع ذويهم، والعمل بسرعة على إنهاء نقل جثامين المتوفيين إلى المملكة.

ونقل المتحدث الرسمي بالسفارة عبدالسلام العنزي تعازي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود لذوي المتوفيين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

كما رجا عدم تداول أي صور لجوازات سفر المتوفين عبر رسائل أدوات التواصل الاجتماعي، وذلك حفاظًا على مشاعر أهاليهم، مؤكدًا أن السفارة قد تابعت الحادث فور وقوعه، وتم التواصل مع ذويهم مباشرة لاستكمال إجراءات نقل الجثمانين إلى المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة سعوديين في انقلاب "كامري" جنوب الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل