قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين
قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين

قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين، قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين.

المنظار رأس قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان، الوفد المشارك من القوات البحرية الملكية السعودية، في مؤتمر الأمن البحري الدولي IMSS 2017، الذي تستضيفه القوات البحرية الإندونيسية.

وأكد في كلمة ألقاها في المؤتمر ما يتعرض له الأمن البحري في جنوب البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن من تهديد متصاعد من ميليشيا الحوثي المسلحة، مشيدًا بالدور والجهود التي تقوم بها دول التحالف بقيادة المملكة للحفاظ على أمن هذه المعابر المائية المهمة، داعيًا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لمواجهة هذا التهديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قائد البحرية السعودية: التحالف يحمي المعابر المائية من الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل