ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة
ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة

ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة، ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة.

المنظار شهد مستشفى جبل الرحمة في مشعر عرفات، الخميس (31 أغسطس 2017)، حالتي ولادة لسيدتين من اليمن وليبيا خلال أدائهما مناسك الحج.

وعبرت السيدتان عن فرحتهما بقدوم مولديهما في المشاعر المقدسة، وخاصة في صعيد عرفات، وقدمتا الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن منذ قدومهم من بلادهم إلى المملكة والمشاعر المقدسة، وشكرتا العاملين في وزارة الصحة نظير ما يقدمونه من خدمات علاجية ورعاية صحية لحجاج بيت الله الحرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليبية ويمنية ترزقان بمولودين في يوم عرفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل