شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية
شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية

شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية، شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية.

المنظار (تصوير: خالد الفحامة): أرشد الكشافة العاملون في معسكرات الخدمة التابعة لجمعية الكشافة العربية السعودية بمشعر عرفات، فجر يوم عيد الأضحى، 49923 حاجاً تائهاً من مختلف الجنسيات؛ حيث تم إيصال 2109 إلى مقار حملاتهم، فيما تم إرشاد 47814 عبر الإرشاد المتجول على الخرائط الإرشادية التي أصدرتها الجمعية؛ حيث بلغ عدد الطلعات التي قام بها أفراد الكشافة 1012 طلعة.

وأوضح المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بالمملكة الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، أن الجمعية جنّدت لمهمة الإرشاد فقط بمشعر عرفات ما يقارب من 1200 كشاف وجوال وقائد، عملوا في سبعة مراكز إرشاد بالمشعر، إضافة إلى نقاط الإرشاد المتجول عبر آلية دقيقة من حيث التناوب أو التسجيل الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. إرشاد 50 ألف حاج تائه بعرفات.. البداية تسجيل من معصم وهذه هي الآلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية