"روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا
"روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا

"روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم "روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا، "روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا.

المنظار أجهشت سيدة "غزاوية" بالبكاء وهي تقف أمام صورة ضخمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كانت قد وضعتها إدارة برنامج "ضيوف الملك" في بهو الفندق مقر استضافة أسر شهداء دولة فلسطين لتمكينهم من أداء فريضة الحج.

وأشارت الحاجة روضه عبدالحميد (63 عامًا) بيدها إلى الصورة، قائلةً بعفوية وبلهجتها المحلية: "أنا بعطي تحيتي للملك سلمان، وبحييه، وإن شاء الله ربي يطيل بعمره لأنه (سند لفلسطين)، وراح يضل على راسنا، وإحنا فخورين فيه".

وتابعت: "هذا العمل الذي عمله لنا، نسأل الله له التوفيق ويجزاه عنا خير الجزاء. وهذه أول حجة لي. وأنا يطلقون عليّ (أم الشهداء)؛ فابني استُشهد ويبلغ من العمر 25 سنة، وأحفادي اثنان استشهدوا. والحمد لله رب العالمين. وكل تلك الأوجاع النفسية زالت بعد أن شاهدنا هذا المنظر الذي جبر خواطرنا وشرح صدورنا معنويًّا. وأولاد فلسطين أولادكم وشباب السعودية أولادنا. ونحن أهل، وفدا فلسطين وفدا الأقصى. وهذا العمل بيزودنا فخر ويكفينا هذا الكرم الذي منحه لنا المليك. ونحن طول عمرنا بالحرب وضرب إسرائيل فينا وفي أولادنا. والحمد لله بعد هذه المنحة التي مُنحت لنا نسينا كل المحن والكُرب التي بنشوفها".

واستذكرت "روضة عبدالحميد" جهود ملوك المملكة العربية السعودية في مناصرة وخدمة القضية الفلسطينية، مؤكدةً أن استضافة الحجاج جزء من التعاطف ومناصرة الأرض المحتلة.

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز قد مكن أسر وذوي شهداء فلسطين من الحج عبر برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة"؛ حيث يؤدي المناسك هذه الأيام 1000 حاج وحاجة، في حين يؤديها مثل هذا العدد من أسر الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصري، بالإضافة إلى حجاج أسر شهداء الجيش السوداني المشارك ضمن قوات التحالف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "روضة" الفلسطينية من أمام صورة للملك سلمان: أنت سندنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل