مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة
مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة

مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة، مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة.

المنظار أقر مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مساء اليوم الثلاثاء في قصر السلام بجدة، التقويم الدراسي للخمسة أعوام المقبلة ابتداء من العام الدراسي القادم 1438-1439هـ.

وكانت "سبق" قد انفردت بالإشارة إلى قرب إقرار التقويم الدراسي وتوقعات إقراره خلال الأسبوع الجاري في تقرير نشر مطلع الأسبوع بعنوان: "توقعت إقراره خلال الأسبوع الجاري.. مصادر: حسم ملف التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة.. قريباً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للخمس سنوات المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية