إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام
إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام

إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام، إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام.

المنظار أطلقت إدارة شؤون المصاحف والكتب، التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، فعاليات برنامج تصحيح التلاوة المكثف، ضمن النسخة الخامسة من حملة: "خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا"، الذي يضم 85 معلمًا، ومعلمة؛ يتولون تعليم حجاج بيت الله الحرام القراءة الصحيحة، للقرآن الكريم، ويركز على تصحيح سورة الفاتحة وإتقانها مع قصار السور.

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب، علي النافعي، أنه تم تخصيص 5 ساعات من الإقراء، لكل معلم، على أن تكون الحلقات يومية وعلى مدار الساعة، من خلال 6 فترات، بحيث يبلغ عدد الساعات التعليمية خلال اليوم 425 ساعة.

ووجه النافعي المعلمين، إلى العناية بالحجاج، وبما يقدم لهم من خدمات، وتحري الإتقان والجودة، مع تلافي ملاحظات الأعوام السابقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إطلاق برنامج لتصحيح تلاوة الحجاج بالمسجد الحرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة