الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات
الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات

الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات، الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات.

المنظار حذر مركز الأمن الإلكتروني من رسالة احتيالية جديدة تصل للبريد الإلكتروني، ينتحل مرسلها صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات وعنوانها "تحذير من فايروس الفدية شمعون 4.1"

ونشرت بعض الجهات الحكومية عبر معرفاتها على وسائل التواصل الاجتماعي تحذير المركز الذي جاء فيه أنه "رصد مركز الأمن الإلكتروني "بريد تصيدي" ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات (CERT)، ويوصي المركز بعدم فتح الرابط وحذف البريد الإلكتروني مباشرة، كما يتوجب حجب النطاق وعنوان الإنترنت المشبوه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأمن الإلكتروني يحذر من بريد تصيدي ينتحل صفة المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية