المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة"
المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة"

المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة" المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة"، المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة".

المنظار حذّر مفتي عامّ المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، من التواصل مع القنوات الفاسدة التي تظهر العداء للإسلام، والفضائل، والحاقدة على المجتمع وقيادته وأمنه واستقراره.

وأكّد آل الشيخ، أنه من الخيانة التواصل مع القنوات الفاسدة، والحاقدة على المجتمع وقيادته، والتعاون معها ونقل الأخبار لها.

وأوضح أن الخيانة تتعدد صورها من بينها أن يكون الفرد مطية لمريدي نشر الأحقاد والفرقة بين أفراد المجتمع، أو الزج بشبابها في أمور تتأثر بها عقولهم، أو ترجع عواقبها عليهم بالذل والهوان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المفتي: التواصل والتعاون مع قنوات الفتنة "خيانة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل