محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر
محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر

محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر، محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر.

المنظار تُواصل محافظة ينبع عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، من خلال عدد من الأقسام التي لها صلة بمصالح المواطنين منها الحقوق العامة والخاصة والعلاقات العامة ولجنة التعديات والشؤون الأمنية؛ لإنجاز معاملات المواطنين.

وأوضح محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم أن المحافظة تُواصل عملها من خلال عدد من الأقسام التي لها صلة بمصالح المواطنين؛ بناء على توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

ومن جهة أخرى يؤدي محافظ ينبع صلاةَ العيد مع جموع المصلين بمصلى العيد بالمحافظة، وبعد الصلاة يستقبل المهنّئين بالعيد من مديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز، والمشايخ والوجهاء والأعيان والمواطنين بصالة الضيافة بالمحافظة، ويتبادل معهم التهاني بالعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظة ينبع تُواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية