"الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها
"الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها

"الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها، "الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها.

المنظار توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال المملكة وشرقها, وكذلك منطقة المدينة المنوّرة تشمل السواحل منها.

كما تتكوّن السحب الرعديّة المُمطرة على مرتفعات: جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الطائف.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15 - 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الأرصاد" تتوقّع: رياحاً مُثيرة للأتربة والغبار بشمال المملكة وشرقها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية