فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع
فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع

فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع، فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع.

المنظار ينظم مجلس التنمية السياحية بمحافظة ينبع خلال عيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات للأسر والعائلات وزوار المحافظة، تشمل فعاليات ترفيهية يومية للأطفال والكبار في مواقع عامة بالشراكة مع هيئة الترفيه، وفعاليات مسرح الطفل والألعاب الشعبية إلى جانب الانشطة والرياضات البحرية. وأوضح أمين مجلس التنمية السياحية ومدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني أن المجلس حرص هذا العام على إظهار فعاليات العيد بشكل مختلف وجاذب؛ ليتواكب مع النهضة السياحية التي تشهدها المحافظة والمقومات التي تتميز بها وتؤهلها لتكون مقصدا لسياح الداخل والخارج، مبينا أن المسارات السياحية تتضمن العديد من الخدمات التي يحتاجها السائح والمواقع الترفيهية والسياحية، لتوفر العديد من أنماط السياحة بالمحافظة. وأفاد بأن الكورنيش والواجهة البحرية والمنطقة التاريخية وجزيرة النورس تعد من المواقع الرئيسية التي يقصدها أهالي ينبع وزوارها للاستمتاع بالميزة النسبية التي يتميز بها شاطئ البحر في ينبع ونقاء مياهه، مضيفا: إن التراث والآثار تعد كذلك ضمن الخيارات المهمة للسياح، مبينا أن عودة الحياة مرة أخرى للعيون كعين الجابرية، وعين عجلان وغيرها من العيون تعد وجهات أخرى لهواة الاستكشافات وعلوم البيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فعاليات سياحية في برنامج احتفالات العيد بينبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم