الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ
الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ

الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ، الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ.

المنظار قال المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية بمحافظة الطائف، عبدالهادي الربيعي، إنه يتم التنسيق مع هيئة السياحة والتراث الوطني خلال فعاليات سوق عكاظ.

وبين أن مدير عام الشؤون الصحية بالطائف صالح بن محمد المؤنس، وجه بتوفير عيادة كشف رجال / نساء، وعيادة أسنان ومختبر مصغر لدم.

وتم توفير ٥ فرق إسعافية ميدانية على طول ايام المهرجان، وهناك أيضًا خدمات أخرى سيكشف عنها بعد العيد من خلال الاجتماعات التي تتم مع المسؤولين في سوق عكاظ، وما يرون على الشؤون الصخية أن تقدمه من خدمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشؤون الصحية بالطائف تقدم خدماتها بسوق عكاظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل